fbpx

الاستشارات الاقتصادية

الإستشارات الإقتصادية

1- أوراق إقتصادية

الاستشارات الاقتصادية

تقدم خدمة الأوراق الإقتصادية تقارير غير دورية لتحليلات إقتصادية وسوقية متخصصة على مستويات الأقتصاد الكلية والقطاعية، بالإضافة إلى تحليلات عن المستجدات الإقليمية والدولية ذات الصلة والتأثير المباشر علي الأقتصاد المصري.

يقوم فريق خبراء الإقتصاد بشركة الإستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing بتحليل أداء وإتجاهات المؤشرات الإقتصادية الكلية والقطاعية، بالإضافة إلى إستخدام النماذج التحليلية الأكاديمية الإقتصادية في رصد وتحليل أهم الفرص والتهديدات داخل القطاعات الإقتصادية المختلفة، إلي جانب تحديد أهم نقاط القوة والضعف الخاصة بالمنشآت الإقتصادية العاملة في الإقتصاد المصري، تمهيداً لوضع عدد من السيناريوهات المستقبلية المتوقعة لأداء المؤشرات الإقتصادية على المستويين الكلي والقطاعي.

2- الموقف الإقتصادي

الموقف الإقتصادي هي تقارير دورية تقدم تحليلات متخصصة ومركزة حول أحد المستجدات أو الأحداث الإقتصادية التي تطرأ على الساحة المصرية والإقليمية والدولية والتي لها تأثير مباشر على أداء ومؤشرات الإقتصاد المصري.

يمكنك فريق خبراء الإقتصاد بشركة الإستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing من الوقوف على المستجدات والأحداث الطارئة على الساحة المصرية، وتحديد تأثيرها المباشر والغير مباشر على بيئة ممارسة الأعمال وسلوك المستهلكين، بالإضافة إلى رصد ردود الفعل السوقية وكيفية الاستجابة لها.

3- النشرة العقارية

النشرة العقارية هي تقارير دورية تقدم صورة أكبر شمولاً وأكثر دقة وتفصيلاً عن المستجدات داخل القطاع العقاري، وذلك من خلال رصد أهم الأخبار والتقارير الصحفية الخاصة بالقطاع العقاري شهرياً.

يساعدك فريق الخبراء بشركة الإستشارات التسويقيةوالإدارة INCOME Marketing من رؤية الصورة الكاملة لأهم المستجدات بالقطاع العقاري من خلال متابعة الأخبار مقسماً علي المحاور التالية:
– الإستثمار والتطوير العقاري.
– التخطيط العمراني.
– التمويل العقاري.
– أسعار العقارات وأسعار مواد البناء.
– التصدير العقاري.
– الصعوبات العقارية.
– هيئة المجتمعات العمرانية.
– المدن الجديدة والطروحات.

للمزيد عن دراسات جدوي اقتصادية

4- الإتجاهات والتبؤ بالأسواق

توقعات سوق الاقتصاد

الإتجاهات والتنبؤ بالأسواق هي تقارير غير دورية تشمل دراسات قطاعية متخصصة على مستوى الإقتصاد الجزئي، من خلال تحليل إتجاهات العرض والطلب داخل الأسواق والتنبؤ بسيناريوهات الأداء المستقبلي.

يقدم فريق الخبراء بشركة الإستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing تحليلات إقتصادية مركزة حول أداء القطاعات الجزئية والأسواق من خلال تحليل إتجاهات العرض والطلب وتحديد أهم العوامل المؤثرة على أداء السوق ودرجة تأثيرها، هذا بالإضافة الي تحليل أداء الشركات العاملة في السوق والتنبؤ بسيناريوهات الأداء المستقبلي المتوقعة لمؤشرات السوق.