fbpx

التسويق الإلكتروني

التسويق الالكترونىالتسويق الإلكتروني هو إستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة في عملية البحث والوصول الي الشرائح المختلفة من العملاء الحاليين والمرتقبين وخدمة العملاء الحاليين بتكلفة أقل من أساليب التسويق التقليدي.

تقوم شركة الإستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing من خلال مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الإلكتروني بزيادة عدد الزيارات للموقع الرسمي للشركة وجذب الإنتباه للعلامة التجارية وذلك من خلال إعداد محتوى جذاب يتم تقديمه ضمن إستراتيجية معدة مسبقاً.

الموقع الإلكتروني

1- SEO

تعني “تحسين محرك البحث” وهي عملية تحسين حجم وجودة حركة المرور علي الموقع الإلكتروني من النتائج (المجانية) على محركات البحث، كلما زاد الترتيب في صفحة نتائج البحث، زاد عدد الزوار الذين يستقبلهم الموقع الإلكتروني من مستخدمي محرك البحث.

2- إعلانات جوجل

حملات Google الإعلانية المدفوعة هي الطريقة التي يرى العملاء موقع الشركة الإلكتروني في نفس الوقت الذي يبحثون فيه على Google عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركات.

تهيئة الموقع لمحركات البحث seo

وسائل التواصل الإجتماعي

لتعزيز تواجد العلامات التجارية بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، يمكنك فريق التسويق الإلكتروني بشركة الاستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing من توليد وعي بالعلامة التجارية من خلال الوصول للمستخدمين الأكثر أهمية بالسوق المستهدف وزيادة حركة المرور الواردة من خلال منصات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

1- الإستراتيجية والتخطيط

تقوم خدمة الإستراتيجية والتخطيط بتحليل السوق المستهدف وأهداف العمل والموقف الحالي لجمهورك المستهدف (SWOT)، ثم يتم وضع إستراتيجية توضح أفضل إحتياجات العلامة التجارية وتحرك سلوك الجمهور المستهدف.

2- تخطيط المحتوى وإدارته

تخطيط المحتوى وإدارته هو الجزء الأكثر أهمية في إستراتيجية التسويق الإلكتروني، حيث يتم تقييم المحتوى بعناية لتمهيد الطريق للعلامة التجارية وتوصيل الصورة الذهنية المناسبة للعملاء الحاليين والمرتقبين.

يعد تصميم الجرافيك جزءًا مهمًا في تخطيط المحتوى والذي يساعد على تعزيز العلامة التجارية وبناء الثقة مع شرائح العملاء الحاليين والمرتقبين.

3- إدارة الإعلانات المدفوعة

تعد إعلانات الوسائط الإجتماعية المدفوعة هي الإستراتيجية المفضلة لكبرى العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم للتفاعل بسرعة أكبر مع جماهير أكبر وأكثر إستهدافًا، وتحقيق معدلات مقبولة للعائد من الإستثمار (ROI).

4- إعداد تقارير المتابعة وقياس النتائج

يقوم فريق الخبراء بشركة الاستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing بإعداد مجموعة من التقارير المنتظمة للمتابعة الفعالة مع الإدارة العليا والوسطى لوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ومدى فعاليتها.